السبت، 15 مايو، 2010

يومية امرأة...

لم تعد نفسي تتحمل...الأمر لا يطاق..أم المكان لم يعد يطيقني أنا؟...عقلي يرفض أن يساير خطواتي ويستوعبها..يتوه في الوجوه المتكاثرة المتناثرة حولي..
أرى أعينا تلتهم أخرى...بل وتلتهم أجسادا بأكملها...تزدحم ممرات..وتضيق أخرى...فتضيق بها نفسي..أقوم بمناوراتٍ عديدة لأتفادى الاصطدام بأجسام مترابطة صنعت جدارا كسور الصين العظيم...؟
أصوات الموسيقى الشاذة تنطلق من مخبئها..ورغم كونها نهيقا "وعذرا على التشبيه البعيد كل البعد عن لغة يجب أن تكون لغة امرأة متمدنة..وعذرٌ اكبر للحمير" إلا أن هذا الذي يسمونه موسيقى يتماشى بشكل رائع مع الطقوس الممارسة حوالي..
تكثر النظرات المتفحصة المتأملة ..التي تصوب سهامها على كل جسد متموج متحرك مائل في كل الجهات الأربع...هذه النظرات تذكرني بآكلي لحوم البشر...
لهذه النظرات باع طويل في علم المغازلة "وليس الغزل والذي كثر في الزمن الجاهلي بالرغم من عدم حصول الشعراء حينئذ على فرص التأمل المتفحص لكل جسد يمثله الجنس الرقيق" ولكي تكون عالما في هذا المجال...احرص على أن تحصل على أعلى الشهادات الممكنة من إمعان النظر عند التسكع أو الاستراحة في المقاهي التي توفر أجمل الأجواء لتدرس على كيفك"...
والكل مؤهل للحصول على هذه الشهادة طالما اظهر الحماس الكافي..وسواءا كنت عازبا..أو متزوجا..أو كهلا..او مراهق..وللنساء حظ من هذه العلوم...ويمكنكن الحصول على مثل هذه الشهادة إن ملككن العشق لهذا العلم القدير..
اعود إلى جولتي...اشعر ببعض الدوار الذي يداعب رأسي كمهد طفل...وسببه روائح عطور اختلطت وازكمت الأنوف...لكنها زادت من تنبيه العقول الباحثة عن فرص مناسبة في هذا المكان..واصبحت كافيين يصحصح النائم...؟؟؟ اظنني جاهلة أنها مهرجانات عطور وبخور...ياللأسف..كم أنا جاهلة بمستجدات العصر من مهرجانات ودراسات ...



يا أيها السوق...لم اعد احتملك...لقد فقدت البراءة التي عشت عهدها بأيام طفولتي..ولولا ضرورة زيارتك أحيانا لهجرتك كمن يهجر حبيبته للأبد...ولكن هل يهمك هجري..لا بل سيفرحك فمثلي سيجلب لك الاكتئاب وأنت لا تتحمل ذلك!!..
بدون ما وصلت إليه ستموت..وبدوني ستتابع بلا قلق..فلست سوى رقم ...
تحياتي..
كلام ظهر خلال وجودي بإحدى المولات (المجمعات التجارية)....

هناك 4 تعليقات:

  1. كلام موجع فعلا ولكنها الحقيقة .. فقد أصبح لكل مواطن محل!!

    ردحذف
  2. دندنة قيثارة الوجد..
    شكرا على اضافتك لي..وهو بالفعل كلام موجع...الله يستر...:)

    ردحذف
  3. شي محزن للاسف ..

    الله يصلح الاحوال .. اختي المتميزة ابدعتي واحسنتي بطرح هذا الموضوع ..

    غاليتي اهديتك التاج السلطاني لانك تستحقيه ادخلي مدونتي وشاهدي الموضوع

    بالتوفيق يارب .

    ردحذف
  4. يالغالية رندا...
    مرورك يسعدني دائما..وصارلك فترة مختفية عن مدونتك...
    وشكرا على التاج...اهدائي للتاج شرف اعتز به..شكرا..:)

    ردحذف